دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-26

ماذا يقلق السلامي قبل مواجهة الكويت

يعتبر معيار جاهزية لاعبيمنتخب الأردن لكرة القدم، فيغاية الأهمية بالنسبة للجهاز الفني بقيادة المغربي جمال سلامي، حيث لميتبقَسوى عشرة أيام على موعد استضافة الكويت في افتتاح لقاءاتهما ضمن المجموعة الثانية منتصفيات آسياللدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وكان الجهاز الفني بقيادة سلامي، تسلّم دفة القيادة قبل شهر ونصف، خلفًا لمواطنه الحسين عموتة، ليُقرّر مباشرة إقامة معسكر الشهر الماضي في تركيا، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين ورصد قدراتهم عن كثب.

مصادر قلق مدرب منتخب الأردن

كشف مدربالأردن خلال التجمع الماضي وفي حديثه لوسائل الإعلام، عن مخاوف تخص جاهزية اللاعبين في مرحلة تشهد فتح سوق الانتقالات، وتمنى أن يحسم اللاعبون وجهاتهم سريعًا حتى ينخرطوا بتدريبات فرقهم، بما يعزّز من جاهزيتهم الفنية والبدنية قبل مواجهة الكويت يوم 5سبتمبر/أيلول المقبل.

ويتردّد أنّسلامي هو من طالب الاتحاد الأردني بضرورة الإسراع بإقامة بطولة الدوري المحلي، حتى يدخل اللاعبون في أجواء المنافسة وترتفع جاهزيتهم الفنية والبدنية وبما يصب في مصلحة جاهزية"النشامى"في النهاية.

وما كان يخشاه المدرب المغربيحدث بالفعل، إذ ثمة لاعبين ماطلوا في حسم وجهتهم الاحترافية المقبلة، كمهاجم النشامى وهدافه يزن النعيمات والذي مكث لأكثر من ثلاثة شهور دون تدريبات أو خوض مباريات.

 

وينسحب حال النعيمات، على مهند أبو طه الذي رفض هو الآخرالعرض المبكر الذي تقدم به ناديه الوحدات، وظل ينتظر حصوله على عرض احترافي، إلى أن توصل قبل يومين فقط لاتفاق مبدئي مع نادي الكرخ العراقي.

ولا يبدو المهاجم علي علوان الذي احترف مؤخرًا مع فريق سيلانغور الماليزي أفضل حالًا، فهو لن يشارك في المباريات الرسمية لفريقه إلا في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

أندية لا تلبّي الطموح

ومن المخاوف التي تشكلت لدى جمال سلامي أيضًا، هيألّا يحسن لاعبو منتخب الأردن اختيار أندية كبيرة ذات قيمة فنية عالية تعود على اللاعبين بالتطور في مشوارهم الكروي.

ومن الملاحظ أن معظم لاعبي المنتخب قد اختاروا أندية لا تليق بما قدّموه مؤخرًا من مستويات عالية في كأس آسيا، فمعظم اختياراتهم انصبت على الاحتراف في أندية تصارع من أجل البقاء أو البحث عن أماكن في منتصف الترتيب.

إصابة إحسان حداد

ومن مصادر القلق الأخرى، التي يشعر بها مدرب منتخب الأردنفي الوقت الحالي، إصابة قائد النشامى إحسان حداد والذي لم يشارك في أي مباراة مع فريقه الحسين إربد في الجولات الثلاثة الماضية من عمر بطولة الدوري الأردني.

وتعرّض حداد للإصابة مع منتخب النشامى في معسكر تركيا، وهو حتى اليوم يتلقى العلاج، ومشاركته أمام الكويت من عدمها لم تحسم حتى الآن.

ويسعى سلامي إلى تجنب أي مغامرة بالدفع بأي لاعب غير جاهز، ولا سيما أنه بعد خمسة أيام من مواجهة الكويت، سيتوجه منتخب الأردن إلى ماليزيا لمواجهة فلسطين في تصفيات الدور الحاسم والمقررة يوم 10 سبتمبر المقبل.

عدد المشاهدات : ( 1526 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .